|
|
#1 | |
|
عيساوي مشارك
![]() |
آه لو تعـرف كيف حياتي بدونك أنا بدونـك أضيع و مـحد يلقاني آه لو تعـرف كيف أنامغرم بعيونك ومن لـون عيونك يزيد فيني حناني آه لو تعـرف كيـف قلبي يصونك وكيف أنا أخلصـلك بكل المعاني حس بحبيبك بشويـش على هونك راح تعرفنـي وبتقـول انك تبغاني شفاتـي دواك وبوستهـا يشفونك وعلى بوستـك أنا أعـزف ألحاني حظني دفـاك و نبضاته ياخذونك وعلى حظنـك أحلى الغرام جاني حس بجنـوني و ابعد عنك ظنونك فداك دنيـاي وكل لحظـة فزماني خذ قلبي و عطني روحك وشجونك وهات قلبك وخذ حياتي وأشجاني غالي علي و كل الناس ما يسوونك انت بالنسبه لي أغـلـى الأماني أنا أروح فدوه لـخضـار عيونك وأحمد الله على كل اللـي عطاني |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
عيساوي جدع
![]() |
الكلمات الرائعة دمتي ودام نثر قلمك الجميل يا عسل كلمات بسيطة ورائعة ومعبرة مشكووووورة اختي الاء دام طرحك الجمييييييل |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
عيساوي مشارك
![]() |
دعيناا نساافر صوب الشمس و نعلن للأرض والجبااال حبنااا و ننادي في السهول والبوادي بلغة العشاااق كم هي رااائعة تلك الكلماات التي ألقيت بها في منتديات العيسويه وكم يسرني أنا أكون من الحضور في صفوف المسرح أعجبني إلقااء حروفك ونزف كلماااتي تحياااتي ودمت بخير ((حــــــــو د ه )) |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|