العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 القسم الثقافي 【ツ】 > همس القوافي

همس القوافي قصة و شعر منقول

قديم 25-01-2008, 10:20 PM   #1
عآزفه على أوتآر قلبي
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية عآزفه على أوتآر قلبي
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 24

عآزفه على أوتآر قلبي عضو في طريقه للتقدم



انتظر
قبل ان ترحل
اكرهني
اتركني فلترحل عني
لكن ارجوك
قبل ان ترحل
علمني كيف انساك
كيف اتذكرك ولا اشتاق
كيف لا أحلم بلقياك
اخبرني قبل ان ترحل
كيف قدرت على البعاد؟
كيف رميت رميت ذكريات الأيام؟
كيف قصيت على من احبك بكل اخلاص؟
كلما حاولت ان انساك
تغلبني مشاعري
وكلما هربت منك
اهرب اليك
عقلي دائم التفكير بك
وقلبي يغمره الحنين لك
وعيوني لا تمل من النظر اليك
علمني كيف انساك
اخبرني كيف نسيتني
لأنساك
وأعود كما كنت قبل لقياك
لماذا فعلت هذا بي
وتتهمني بالعذاب؟
كنت وحيدة في عالمي الحزين
وقلبي ملكي
جءت أنت وسلبت كل شيء
وتركتني بلاشيء
كيف افعل مثلك؟
كيف أنساك؟
ارجوك علمني كيف انساك
قبل ان ترحل
علمني كيف اراك ولا اجري اليك
فلم اعد قادرة على حما هذه الاشواق
فارحمني وأخبرني كيف الوصول الى طريق النسيان
لأنساك وأعود كما كنت قبل لقياك


\/

\/

/\

\/
التوقيع:
في كثير من الاحيان تعبر الدموع اكثر من الكلمات..ويعبر الصمت اكثر من الهمسات..فتكون الدموع مع الصمت..أبلغ اللغات..
عآزفه على أوتآر قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2008, 11:03 PM   #2
الوردة البيضاء
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية الوردة البيضاء
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

الوردة البيضاء عضو في طريقه للتقدم



× صاحبة الدمعة الحزينة ×

لقلمك بريق يشع من بعيد..

ينادي كل عشاق العالم ليقرؤا إبداعك ونطلب منك المزيد

فمن يعش سحر حرفك .. لا يكتفي

حقاً ما أروع مدوناتك

دمت بحفظ الرحمن ورعايتة

الوردة البيضاء
التوقيع:
الوردة البيضاء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2008, 10:46 PM   #3
همس الليل
عيساوي جدع

الصورة الرمزية همس الليل
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

همس الليل عضو في طريقه للتقدم

افتراضي


والله ما طلعت شمس ولا غربت الا و ذكراك مقرون بأنفاسي
ولا شربت لذيذ الماء من ظمأٍ الا وكنت خيالا منه في الكاسِ
ولا جلست الى قومٍ اكلمهم الا وكنت حديثي بين جلاسي


موضوع حلو اخوي وفي انتظار جديك سيدي
التوقيع:
"لم أتذوق طعم الموت، لكني تذوقت طعم غيابك ، فمارست الموت في الغياب ، كما يمارسون الغياب في الموت.."
همس الليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2008, 10:56 PM   #4
أسيره في قلب دامع
عيساوي مميز

الصورة الرمزية أسيره في قلب دامع
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

أسيره في قلب دامع عضو في طريقه للتقدم



مشـــــــكورة صاحبه الدمعه الحزينه
كلماتك وموضوعك مميز وروعه
دمتي بهذا التألق

تحياتي
أسيره في قلب دامع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2008, 01:13 AM   #5
عآزفه على أوتآر قلبي
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية عآزفه على أوتآر قلبي
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 24

عآزفه على أوتآر قلبي عضو في طريقه للتقدم



مشكورين على مروركم الرائع
ولا تحرمونا من هالطلة
\
\
\
دمتو بأحسن حال
التوقيع:
في كثير من الاحيان تعبر الدموع اكثر من الكلمات..ويعبر الصمت اكثر من الهمسات..فتكون الدموع مع الصمت..أبلغ اللغات..
عآزفه على أوتآر قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2008, 12:30 PM   #6
نرمين
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية نرمين
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 24

نرمين عضو في طريقه للتقدم



صاحبة الدمعة الحزينة ..
لا املك شيء لاقوله
سوى
كنتِ هنا اكثر من رائعة

مودتي..
التوقيع:
in God we trust
نرمين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2008, 10:09 PM   #7
عآزفه على أوتآر قلبي
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية عآزفه على أوتآر قلبي
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 24

عآزفه على أوتآر قلبي عضو في طريقه للتقدم



نرمين
مشكورة على مرورك الرائع

\
\
\
مودتيـ,,,
التوقيع:
في كثير من الاحيان تعبر الدموع اكثر من الكلمات..ويعبر الصمت اكثر من الهمسات..فتكون الدموع مع الصمت..أبلغ اللغات..
عآزفه على أوتآر قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2008, 07:44 PM   #8
mesoo
عيساوي جدع

الصورة الرمزية mesoo
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

mesoo عضو في طريقه للتقدم



مشكورة صاحبة الدمعة الحزينة على
الكتابة الرائعة والجميلة دمتي ودام نثر قلمك الجميل
الذي يبدع لنا كلمات ولا اروع يا عسل مرسي لالك
اختك ميسو
التوقيع:
mesoo
mesoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2008, 08:43 PM   #9
حوده
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية حوده
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

حوده عضو في طريقه للتقدم



((صاحب الدمعه الحزينه))

دعناا نساافر صوب الشمس

و

نعلن للأرض والجبااال حبنااا

و

ننادي في السهول والبوادي

بلغة العشاااق



كم هي رااائعة تلك الكلماات التي ألقيت بها في منتديات العيسويه

وكم يسرني أنا أكون من الحضور في صفوف المسرح

أعجبني إلقااء حروفك

ونزف كلماااتي


تحياااتي ودمت بخير
((حــــــــو د ه ))
حوده غير متصل   رد مع اقتباس
  إضافة رد


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 06:32 PM بتوقيت العيساوية