|
|
#2 | |
|
عضو جديد لنج
|
ولكن استمحيكِ عذرا ان تقبليه.. اتقبل ان تعيشي بداخلي !! ولا امانع ان تشاركيني بعقلي وقلبي .. ونبضي يكون نبضك.. ودمعكِ يكون دمعي .. ************* مشكور يا ميشو على هالقصيده الروعه زيك جد قصيده حلوه بمعانيها كلك زوووك تحياتي |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|