|
|
#1 | |
|
عيساوي مجتهد
![]() |
عواصف ورياح تداعب خصلات شعري...تهدم ما بنته امالي ...تسرق اوراقي التي رسمتها من ذاك الفحم الاسود...وها رسمتي وهوايتي طارت مع الرياح... لم يكن لي يا عالمي دمية وهواية كباقي الاطفال...فقد حلمت في صغري ان اكون يوما كزهر الرمان ,لؤلؤة في قعر البحر وبلبل يغني لي...ذاب الحلم في اساطير الزمان عندما صارت طفولت جسدا دون روح في كفن وذكرياتي نائمة في صدر طفلة يسحبها الطوفان... مع تحياتي لشعب فلسطين المغتصب... |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|