![]() |
طفلة يسحبها الطوفان
ولدت في ذلك الحي العتيق...على انغام شعب ينام ,في جوف الظلام...حين كنت اسير وحدي امشي كاللص الهارب من عقوبة الاعدام...طفلة دون ضحكة تبحث بين ثناياها,عن تذكرة لدخول الملاهي او حتى تأشيرة تسمح لها بالكلام...
عواصف ورياح تداعب خصلات شعري...تهدم ما بنته امالي ...تسرق اوراقي التي رسمتها من ذاك الفحم الاسود...وها رسمتي وهوايتي طارت مع الرياح... لم يكن لي يا عالمي دمية وهواية كباقي الاطفال...فقد حلمت في صغري ان اكون يوما كزهر الرمان ,لؤلؤة في قعر البحر وبلبل يغني لي...ذاب الحلم في اساطير الزمان عندما صارت طفولت جسدا دون روح في كفن وذكرياتي نائمة في صدر طفلة يسحبها الطوفان... مع تحياتي لشعب فلسطين المغتصب... |
مشاركة: طفلة يسحبها الطوفان
مشكوره خيتي ^ملكة الأحساس^ على موضوعك الحلو
ولكن ينقل الى قسم همس القوافي لانه منقول وهنا رابط الموضوع المنقول http://www.kifee.com/vb/showthread.php?t=146778 |
مشاركة: طفلة يسحبها الطوفان
مشكورة اخت ملكة الاحساس
على الموضوع الحلو مرسي لالك ولمواضيعك الحلوة دمتي بود ودام نثر قلمك المبدع مرسي تحياتي ميسوو |
| الساعة الآن 05:16 AM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author