العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 القسم الثقافي 【ツ】 > همس القوافي

همس القوافي قصة و شعر منقول

   
قديم 25-01-2008, 10:20 PM   #1
عآزفه على أوتآر قلبي
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية عآزفه على أوتآر قلبي
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 24

عآزفه على أوتآر قلبي عضو في طريقه للتقدم



انتظر
قبل ان ترحل
اكرهني
اتركني فلترحل عني
لكن ارجوك
قبل ان ترحل
علمني كيف انساك
كيف اتذكرك ولا اشتاق
كيف لا أحلم بلقياك
اخبرني قبل ان ترحل
كيف قدرت على البعاد؟
كيف رميت رميت ذكريات الأيام؟
كيف قصيت على من احبك بكل اخلاص؟
كلما حاولت ان انساك
تغلبني مشاعري
وكلما هربت منك
اهرب اليك
عقلي دائم التفكير بك
وقلبي يغمره الحنين لك
وعيوني لا تمل من النظر اليك
علمني كيف انساك
اخبرني كيف نسيتني
لأنساك
وأعود كما كنت قبل لقياك
لماذا فعلت هذا بي
وتتهمني بالعذاب؟
كنت وحيدة في عالمي الحزين
وقلبي ملكي
جءت أنت وسلبت كل شيء
وتركتني بلاشيء
كيف افعل مثلك؟
كيف أنساك؟
ارجوك علمني كيف انساك
قبل ان ترحل
علمني كيف اراك ولا اجري اليك
فلم اعد قادرة على حما هذه الاشواق
فارحمني وأخبرني كيف الوصول الى طريق النسيان
لأنساك وأعود كما كنت قبل لقياك


\/

\/

/\

\/
التوقيع:
في كثير من الاحيان تعبر الدموع اكثر من الكلمات..ويعبر الصمت اكثر من الهمسات..فتكون الدموع مع الصمت..أبلغ اللغات..
عآزفه على أوتآر قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
 


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 05:21 PM بتوقيت العيساوية