منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   كيف انساك؟؟.. (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=24639)

عآزفه على أوتآر قلبي 25-01-2008 10:20 PM

كيف انساك؟؟..
 
انتظر
قبل ان ترحل
اكرهني
اتركني فلترحل عني
لكن ارجوك
قبل ان ترحل
علمني كيف انساك
كيف اتذكرك ولا اشتاق
كيف لا أحلم بلقياك
اخبرني قبل ان ترحل
كيف قدرت على البعاد؟
كيف رميت رميت ذكريات الأيام؟
كيف قصيت على من احبك بكل اخلاص؟
كلما حاولت ان انساك
تغلبني مشاعري
وكلما هربت منك
اهرب اليك
عقلي دائم التفكير بك
وقلبي يغمره الحنين لك
وعيوني لا تمل من النظر اليك
علمني كيف انساك
اخبرني كيف نسيتني
لأنساك
وأعود كما كنت قبل لقياك
لماذا فعلت هذا بي
وتتهمني بالعذاب؟
كنت وحيدة في عالمي الحزين
وقلبي ملكي
جءت أنت وسلبت كل شيء
وتركتني بلاشيء
كيف افعل مثلك؟
كيف أنساك؟
ارجوك علمني كيف انساك
قبل ان ترحل
علمني كيف اراك ولا اجري اليك
فلم اعد قادرة على حما هذه الاشواق
فارحمني وأخبرني كيف الوصول الى طريق النسيان
لأنساك وأعود كما كنت قبل لقياك


\/

\/

/\

\/

الوردة البيضاء 25-01-2008 11:03 PM

مشاركة: كيف انساك؟؟..
 
× صاحبة الدمعة الحزينة ×

لقلمك بريق يشع من بعيد..

ينادي كل عشاق العالم ليقرؤا إبداعك ونطلب منك المزيد

فمن يعش سحر حرفك .. لا يكتفي

حقاً ما أروع مدوناتك

دمت بحفظ الرحمن ورعايتة

الوردة البيضاء

همس الليل 26-01-2008 10:46 PM

والله ما طلعت شمس ولا غربت الا و ذكراك مقرون بأنفاسي
ولا شربت لذيذ الماء من ظمأٍ الا وكنت خيالا منه في الكاسِ
ولا جلست الى قومٍ اكلمهم الا وكنت حديثي بين جلاسي


موضوع حلو اخوي وفي انتظار جديك سيدي

أسيره في قلب دامع 26-01-2008 10:56 PM

مشاركة: كيف انساك؟؟..
 
مشـــــــكورة صاحبه الدمعه الحزينه
كلماتك وموضوعك مميز وروعه
دمتي بهذا التألق

تحياتي

عآزفه على أوتآر قلبي 27-01-2008 01:13 AM

مشاركة: كيف انساك؟؟..
 
مشكورين على مروركم الرائع
ولا تحرمونا من هالطلة
\
\
\
دمتو بأحسن حال

نرمين 27-01-2008 12:30 PM

مشاركة: كيف انساك؟؟..
 
صاحبة الدمعة الحزينة ..
لا املك شيء لاقوله
سوى
كنتِ هنا اكثر من رائعة

مودتي..

عآزفه على أوتآر قلبي 21-02-2008 10:09 PM

مشاركة: كيف انساك؟؟..
 
نرمين
مشكورة على مرورك الرائع

\
\
\
مودتيـ,,,

mesoo 22-02-2008 07:44 PM

مشاركة: كيف انساك؟؟..
 
مشكورة صاحبة الدمعة الحزينة على
الكتابة الرائعة والجميلة دمتي ودام نثر قلمك الجميل
الذي يبدع لنا كلمات ولا اروع يا عسل مرسي لالك
اختك ميسو

حوده 22-02-2008 08:43 PM

مشاركة: كيف انساك؟؟..
 
((صاحب الدمعه الحزينه))

دعناا نساافر صوب الشمس

و

نعلن للأرض والجبااال حبنااا

و

ننادي في السهول والبوادي

بلغة العشاااق



كم هي رااائعة تلك الكلماات التي ألقيت بها في منتديات العيسويه

وكم يسرني أنا أكون من الحضور في صفوف المسرح

أعجبني إلقااء حروفك

ونزف كلماااتي


تحياااتي ودمت بخير
((حــــــــو د ه ))


الساعة الآن 05:20 PM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author