العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 استراحة العيساوية 【ツ】 > استـخـف دمــك

قديم 10-11-2009, 04:36 PM   #1
عساوي غرام
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية عساوي غرام

المعلومات الشخصية

عساوي غرام عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه القصة عباره عن رجل كان طماع جدا لغيت ان اشترى بوط كعد البوط معى ابو 5 سنوات هذا البوط اشتهر من كتر مهو الزلمة رقعة كل ما ينمزع البوط الزلمة يروح يرقع لعن ابو هل بوط من كتر ما ضل محل الامرقوع وناس كانو يشفو لهاد الزلمى وهو لابسة كانوا يقلولا يعمي اشتري غير هل بوط ولا راضي من كتر مهو طماع الزلمة صاحب البوط كان اسمى الباطور فسموا بوطى بوط الباطور فا في يوم من هل الايام انكهر من الناس فقال بدي اشتري واحد والله راح اشترا واحد اجديد ورمى العتيك في النهر وهاد النهر يجري منى السمك رمى غاد هلكيت الزلمة مشى في السوك شاف مزهريات حلوى فقال اشتريها فقال لا شو بدي فيها من كتر مهو طماع فمشى في السوك فا شاف ريحا حلوى وهادي الريحا ما ابتنفع الى في المزهريات يلي شافها وقال ما بدي اشتريها فا الزلمة قال خلص برجع بشتري هل مزهرية وريحا وبحط الريحا في المزهريا وبحطها فو خزانت التلفزيون والله اشترهن وراح حطهن فوق خزانت التلفزيون هلكيت في صياد راح اصيد سمك في النهر يلي رمى البوط فيه رمى هل شبكة في النهر ورفع الشبكة والله ولا هو في الشبكة بوط الباطور كال ييي هاد بوط الباطور قال هلكيت بتلقي قلب علي الدنيا من كتر مهو طماع والله وراح رجعالا اياه هلكيت الزلمة الصياد دق على دار الباطور ما لقا حدى هلكيت الصياد شاف طاقت الدار تبعت الباطور مفتوحى كال برمي منها ولا يعني يروح تعبي على اشي فاضي المهم رمى هلكيت يوم رمى وين خبط في خزانت التلفزيون هلكيت خزانت التلفزيون اهتزت وقعة عنها المزهريا ونكسرت ونكبت الريحا وصار يحكي الباطور الله يلعنك من بوط هلكيت الزلمة شد هل بوط وراح بدى يرمي في محل ما يصل ولا مخلوق رمى في المجاري ولهو قعد اربع ايام خامس يوم المي تبعت المجاري دفكت اجو تبعون البلدية لكو بوط سالو زعيم الحارة لمين هاد البوط كلهم هاد بوط الباطو اعرفت من الرقع يلي عليه اجت هل بلدية رفعت علي قضية للقاضي راح القاضي حبسة 10 ايام المهم طلع من السجن واعطو البوط صار الزلمة يقول لعنك الله من بوط راح الزلمة قال ما في الى حل واحد اني ادفنة في الصور تبع الناس يلي حطيني على شان الحرمية المهم في الساعة 9:30ليلا راح الزلمة على الصور فحر في وقعد يدق في الصور لحتى يحفر فحره فا صحبين الصور سمعو صوت فا قالو خلينى نتصل على الشرطة قالوا اكيد هدول حرمية جين يسركو الجاج يلي عنى فا اتصلوا على الشرطة فا اجو الرطة وقبضو عليه فكروحرو حرامي فقولو بدنا نرفع هذه القصة الى الحمة فحكمة عليه القاضي في السجن لمدة 8 اشهر فطلع من السجن بعد 8 اشهر ولقى البوط قال لعنك الله من بوط فراح الباطو على الصحره فقال انا بدي ادفن هان احسن لا احد ياتي هنى فهو ويفحر كانو الشرطة بدورو على واحد مقتول في الصحرة فلقو قاعد بحفر فا سألوا ليش قاعد تحفركلهم على شان ادفن البوط فا هاد جواب غير مقنع صح فقالو اه على شان تدفن الجثة يلي قتلتها فا قلهم لاء فاصاروا يدورا حولينى لقو الجثة ولقو جمبى ذهب فا اخذو على الحبس وحكمه القاضي عليه حكم مابد ...................
المهم ظلا يرقع في هل البوط لحديت ما البوط رقعة رقعة امرتب لا الزلمة ....................
وانشأالله القصة تعجبكم .
وملاحظه : ان القصة خرافية
مع تحياتي :ابو المجد
عساوي غرام غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »