العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > افتح قلبك ..فش غلك...احنا معك

افتح قلبك ..فش غلك...احنا معك عندك مشكلة وبدك تشكي لغيرك ..سرك في بير...

قديم 20-07-2008, 08:34 PM   #1
someone
عضو جديد لنج

المعلومات الشخصية

someone عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته...

حبيت اكتب مشكلتي ع امل انكم تلاقولي حل فيها لانو انا والله تعبت...
انا بحب شخص من سنتين...وعلاقتنا كتييييييييير ممتازه... واهلو كتير ممتازين وعيلتو كتير محترمه وهوه مستقبلوا كتيييييييييييير مضمون (الضمان بالله)... بس المشكله انو بالوقت الحالي اذا اتقدملي اكيييد اهلي ح يرفضوا يعني هوه اقل ما فيها بدو سنه ليقدر يوقف ع اجريه... وانا اللي بقول هادا الشي مش هوه.. يعني هوه ما بيتهرب ... هوه اكتر من مره قلاي انو خليني احكي مع اهلك وانا بقول لسه ...
لاني بعرف اهلي... متطلباتهم مش ماديه.. بس عندهم كتير خطوط حمره المفروض انو نتجاوزها بالاول...

ومن سنتين لهلأ وضعنا كتير تمام وبنبني بحياتنا طوبه طوبه متل ما بقولوا... وهوه هلأ اتخرج من الجامعه وبيشتغل..ز وشغلو كتير منيح....

بس مشكلتي انو كتيييييييييييير عالم بيجو عنا ع البيت بهدف الخطبه.... اهلي بالاول كانوا بعارضو الكل بحجه لسه صغيره... بس الصغير بيكبر.. وواهلي صار عندهم الاستعداد انو يقبلوا الشخص المناسب...

ما بقول انهم ح يجبروني ع شخص معين...
بس انا كتيييير تعبانه لاني مش قادره احكيلهم ع الشخص اللي بدو يخطبني لانو اكيد ح يرفضوه بالوقت الحالي...(لانو كل اهل بدورو لبنتهم ع الاحسن باعتباراتهم همه)
وبنفس الوقت نفسيتي زي الزفت ما بقدر اقابل حد... ولما يجو عنا ناس بهدف الخطبه ..بدايء وبعصب وما برضى اقابلهم ...واذا بشوف عالم بالشارع بهالهدف (ستات يعني) بصير اكزب عليهم واصغر بعمري او احكيلهم اني خاطبه او...او...

انا كتيييييييييير تعبانه...العرسان كل يوم بيكتروا اكتر... والمصيبه اللي برفضهم بالشارع بنطو عنا بالبيت واهلي بيعرفوا فيهم...

امي بتقلي انتي مش بكسه بندوره ابيعك... وبنفس الوقت مش ناويه اخللك...
وانا............

تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ومش عارفه لمين احكي ما في حد بيقدر يفهمني.. حتى حبيبي مش قادره احكيلو ..ما بدي أأثر ع شغلو ومشاريعو...بس انا تعبت والله تعبت...

دلوني شو اعمل؟؟
someone غير متصل  
قديم 21-07-2008, 09:53 AM   #2
مغرمة القمر
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية مغرمة القمر

المعلومات الشخصية

مغرمة القمر عضو في طريقه للتقدم

انتي بتحكي انو بدو سنة وبوقف على اجريه اوكي يعني مش قادرة تستني هالسنة وبعدين ما حدا بغصب حدا على اشي هالأيامات انتي بتقدري تمنعي اي زواج حتى لو كان ممتاز زي ما ستنيتي هالسنتين ضليتي معاه استني هالسنة , الحل التاني انو بنفع يجي يخطبك واضلو سنة وبعدها بكون مخلص وكلشي وبتتزوجو اعطيتك حلين وكل مشكلة والها حل كبريها بتكبر زغريها بتزغر وأنتي كمان احكيلنا شو راح يصير معك

تحياتي الك : مغرمة القمر
التوقيع:
نااااااري وتاري وأفكاري يا غضب خفف مراري هدمو الأماني والحلم قسيو على قلبي بظلم لا يحلمو بلحظة سلم
مغرمة القمر غير متصل  
قديم 21-07-2008, 01:48 PM   #3
نجم فلسطين
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية نجم فلسطين

المعلومات الشخصية

نجم فلسطين عضو في طريقه للتقدم

اول شاي انشالله ما بسير الى الي انتي بدك ايها وانشالله ربنا بيوفقكك وما بتروحي الى الو وهو الك .....
تاني شي انتي فهمي امك بوموقفك وانا متاكد انها امك راح تتفهمك لانها الام ما بتحب الى سعادت ابنها .
تالت شي خلي يتقدملك وكلشي بهون بعديها بسير يزبط بحالو وانتو خطبين او حتى قارين الفاتحه ....
انا بدعيلك من قلبي انشالله اتكونو لبعض لاني انا جربت هدا الموقف وضاعت من ايدي البنت الي كنت حابب انها اتكون الي وانا الها بس انتي وياه كونو اشطر مني انا وياها واتشجعو شوي بس .......................
تحياتي الك بتمنى اكون ساعدتك
نجم فلسطين غير متصل  
قديم 21-07-2008, 08:29 PM   #4
someone
عضو جديد لنج

المعلومات الشخصية

someone عضو في طريقه للتقدم

يا جماعه بالاول بشكركم على وقفتكم جنبي.. بصراحه ما توقعت حد يفهمني...
بس المشكله... اللي بحبو عندو مشكله حلها صعب كتييييير ومنشان هيك الحل الوحيد الها انو يكون في اشياء تانيه تحسن الوضع العام...

يعني بصراحه اللي بحبو هويته ظفه...وزي مانتوا عارفين الاهل بهيك ظروف امنيه صعب يوافكو...
منشان هيك لازم يكون عندو اشياء تخليهم يطنشو هاي المشكله او ما يوقفوا عليها كثير...يعني شغله والوضع الامني لازم يكونو احسن شوي..منشان الاهل يوافقو...

والاهل صعب يتفهمو هاي النقطه لانهم مش معي باللي عشته..همه بالنسبه الهم انو يجي واحد يكون منيح ومن عنا او يعني من القدس..

فهمتوني...
بخصوص الغصب اكيد محدش ح يغصبني...بس انا الفكره نفسها صارت تتعبني...مش قادره اتصرف تعبت... وحاسه انو رفضي اللي زاد عن حده صار مشبوه ...
someone غير متصل  
قديم 22-07-2008, 02:07 AM   #5
صقر الأقصى
مشرف العيساوية خلف القضبان

الصورة الرمزية صقر الأقصى

المعلومات الشخصية

صقر الأقصى عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

أختِ someone مشكلتك ممممممممممم
بتقدري اتحليها بنفسك شي أكيد
يعني بصراحه اللي بحبو هويته ظفه...وزي مانتوا عارفين الاهل بهيك ظروف امنيه صعب يوافكو...

طيب هلاء انتي سألتي أهلك؟ عنه في واحد هيك ...هيك .. وبتحكي انو أهلي ما بوافقو من ناحية شوو طيب على انو من الظفه حلو طيب ما دام انك ما سألتي أهلك في واحد هيك هيك كيف بتحكي أهلي صعب يوافقو الا ازا حورتي معهم بهلشي مممممم ما بعرف

والاهل صعب يتفهمو هاي النقطه لانهم مش معي باللي عشته
طيب سألتيهم (نقشتي )معهم بهلشي ؟؟ وكيف برأيك انهم يكونوا معك بهلموقف اللي عشتيه
طيب انتي بأمكانك تحكيلهم صحبتي وبأمكانك انك اتشوفي الرد منهم ايش بطلع معهم .

بس انا كتيييير تعبانه لاني مش قادره احكيلهم ع الشخص اللي بدو يخطبني لانو اكيد ح يرفضوه بالوقت الحالي...(
طيب ريحي حالك واحكيلهم هيك.. هيك.. شو بتتوقعي يكون ردت الفعل من أهلك ما ادم ما نقشتيهم بهلموضوع
ممكن يسير بأن يوافقو وممكن لاء كيف يعني بتحكي يرفضوا اصلاً ازا ما نقشتيهم بهلموضوع كيف بتحكي راح يرفضوا طيب شو بعرفك شو راح يطلع مع اهلك ما دام انك ما حكتيلهم (سألتيهم) عن شي

وإنشاء الله انك تفهميني بلتعليقات واعتذرعلى التعليقات

صقر الأقصى
التوقيع:
صقر الأقصى غير متصل  
قديم 03-10-2008, 04:50 PM   #6
امبراطور الاحزان
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية امبراطور الاحزان

المعلومات الشخصية

امبراطور الاحزان عضو في طريقه للتقدم

مرحبا اخي سيمون ولا اهون من مشكلتك خليك انت روح عندوا وبعد سنة بتخليه يجي عند ابوك وابوك ابيفهم الموضوع وراح يحكيلوا ابوك ليش ما قلتلي من اول لكان اجيت عندي بس انت ضلك جنبوا روح عندوا وشكرا وانشاء الله يعجبك رئيي وانت حر

مع تحيات الوردة الجميلة
التوقيع:
http://ampratoor.roo7.biz/index.htm
هاد المنتدى الي ويا رب الكل يتسجل تحياتي
امبراطور الاحزان غير متصل  
قديم 03-10-2008, 04:55 PM   #7
امبراطور الاحزان
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية امبراطور الاحزان

المعلومات الشخصية

امبراطور الاحزان عضو في طريقه للتقدم

[frame="8 98"]
مرحبا اخي سيمون اذا هو بدوا سنة معبل ما يمشي وهاد (بقدر الله عز وجل ) خليه بعد سنة يجي لابوك وابوك راح يفهم الموضوع ويحكيلوا عن الموضوع صاحبك وراح يقلوا لكان يا ابني اجيت من اول هاد شئ من الله تعالى يعني انت ضلك روح عندوا وبعدين هو راح يجي وخلصنا ولا اهون من هيك وشكرا باذن الله انوا اعجبك كلامي وانت حر هاد رئي وانت حر
[/frame]

مع تحيات الوردة الجميلة
التوقيع:
http://ampratoor.roo7.biz/index.htm
هاد المنتدى الي ويا رب الكل يتسجل تحياتي
امبراطور الاحزان غير متصل  
قديم 03-10-2008, 06:24 PM   #8
ابو الموت
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية ابو الموت

المعلومات الشخصية

ابو الموت عضو في طريقه للتقدم

مرحبا
سؤال صغير بس
..
ازا هو اجرو ما بيقدر يمشي عليها الا بعد سنة ؟؟
كيف بيشتغل ؟مكن تفهميني اياها ؟
تحياتي
التوقيع:
[read]Abu El MooT[/read]
ابو الموت غير متصل  
قديم 03-10-2008, 06:25 PM   #9
ابو الموت
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية ابو الموت

المعلومات الشخصية

ابو الموت عضو في طريقه للتقدم

:3df3e2d4:مرحبا
سؤال صغير بس
..
ازا هو اجرو ما بيقدر يمشي عليها الا بعد سنة ؟؟
كيف بيشتغل ؟مكن تفهميني اياها ؟
تحياتي
التوقيع:
[read]Abu El MooT[/read]
ابو الموت غير متصل  
قديم 24-10-2008, 01:34 PM   #10
فتاه مجروحه
عضو جديد لنج

المعلومات الشخصية

فتاه مجروحه عضو في طريقه للتقدم

اخخخخخخخخخخخخخخخخخ...............
خليها في القلب تجرح والا تطلع
لبره وتفضح وانشالله ما بصير الى كل خير وانشالله تكوني انتي الا وهو الك يا رب العالمين امين
تحياتي فتاه مجروحه من كتر الالم..................ز
التوقيع:
بكيت حتى جفت دموعي ولكن دون جدوى
فتاه مجروحه غير متصل  

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »