العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > اخبار البلد

اخبار البلد اخبار خاصة بالبلد كل ما لا يخص البلد سيحذف

قديم 26-01-2010, 07:41 PM   #1
free girl
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية free girl

المعلومات الشخصية

free girl عضو في طريقه للتقدم

مسا الخير يا جماعة الخير والنخوة

نبلش هالقضية الي بصراحة قرفنا وانلعى قلبنا من كتر محكينا فيها ولكن لا حياة لمن ينادي

هلكيت بدي احكمكم على هالشغلة وبتمنى صحاب الضمائر الصاحية ها قلنا صحاب الضمائر اليقظة الصاحية تحكم وبس

لما الواحد عنده محاضرة على ال 8 ويطلع من ال 6ونص عشان يلحق يوصلها وما يوصلها عشان باصات البلد ؟؟؟ شو يسوي فحاله سعيتها أكيد بده يبدا يسب ويعصب ويوصل متأخر على محاضرته انا بقلكم انا جامعتي فبيت لحم وبطلع قبل المحاضرة بساعة ونص بس ولسبب بسيط اني على امل اوصل على الوقت مش قبله حتى ولما اقعد نص ساعة بس على موقف البلد واتشرشح بالسكعة واترتر وانا واقفة وبس بستنى شفكة من صحاب الباصات -----------------------وما حدا بقبلها لا صاحب ولا عددو .. والله انها شغلة بتفلق انا عارفة انه لتينا وعجنا بهالموضوع وهيني بلت وبعجن على الفاضي لانه كد محكينا بس بنسمع حكي وكل الباصات فوضى وكايمة يا كلهم يكونو بالقدس يا كلهم بكونو بالبلد يا ريت الشغلة بتوقف على الصبح بدري لا كمان لما بدي اطلع على محاضرات عادي الساعة 12 او 11 بدي اطلع قبل سنة عشان اوصل يا ريت تلاقولنا حل قرفنا حكي عن هالموضوع

يعني اكتر بلد عنا باصات وباصاتنا مش خداماتنا معناته بلاهن احسن بنروح مشي وخلصنا وياريت هيك الحلو بالموضوع انه لما نشووف باص من بعيد بنكيف وبنحكي اجا الفرج وما بوصل الا بكوون مفزور من الي فيه يعني ما ضايل حدا بالبلد الا وطالع من داره واحنا بنوقف بس نتفرج انه طلع باص من جهتنا والاحلى من هيك لما بتيجي تحكي مع الشوفير وتقله النا ساعة واقفين بقلك وانا شو دخلني وقفي كد مبدك طبعا انا بسترجيش افتح تمي معهم لاني بعرف الجواب هاد ومرات بطلعو باصات في مجال يطلعو اكم من واحد كال يعني بسوو حالهم نظاميين وبقلك استنى للباص الي بعده يعني انت واقف على الموقف يعني غصبن عنك لازم تستنى ولا بتكونش فالعيساوية وانت فشي وراك غير تنسنى باصات .. انا ما حكيت ما نستنى بس الواحد بالعقل بتنسى 5 دقايق 10 ان طار مخها 15 بس مش نص ساعة والله شغلة بتفلق غير الختايرة الي بكونو بدهم يموتو من الوقفة وهما يستنو .. وخصوصولنا باصات لاول البلد لانه احنا بنطلع اخر شعب من البلد على اشغاالنا وجامعاتنا ومدارسنا يعني ضروري نطمن على كل البلد انها طلعت وبعدين احنا نطلع؟؟؟
وازا الله حبنا وطلعنا في باص يا بنطلع واقفين يا بنستنى باص وبنوصل متأخرين .. مش شغلة

ويعني ازا بدي انطرد من الجامعة اكيد على ايدين باصات البلد عشان تأخيري والله والله والله باصات بيت جالا ما بأخرونا كد باصات البلد

يا ريت تلاقولنا حل واضلكمش تحكو حكي سو فعل لانه قرفنا من الحكي واللت والعجن بهالموضوع

لاقوللللللللللنا حل
free girl غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة ضياء المجد ; 04-02-2010 الساعة 11:16 PM.

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »