منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   اخبار البلد (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   *فوتو ضروري لكل مسؤول عن البلد يفووت ويحللنا هالقضية المستعصية .. (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=45204)

free girl 26-01-2010 07:41 PM

*فوتو ضروري لكل مسؤول عن البلد يفووت ويحللنا هالقضية المستعصية ..

مسا الخير يا جماعة الخير والنخوة

نبلش هالقضية الي بصراحة قرفنا وانلعى قلبنا من كتر محكينا فيها ولكن لا حياة لمن ينادي

هلكيت بدي احكمكم على هالشغلة وبتمنى صحاب الضمائر الصاحية ها قلنا صحاب الضمائر اليقظة الصاحية تحكم وبس

لما الواحد عنده محاضرة على ال 8 ويطلع من ال 6ونص عشان يلحق يوصلها وما يوصلها عشان باصات البلد ؟؟؟ شو يسوي فحاله سعيتها :rolleyes:أكيد بده يبدا يسب ويعصب ويوصل متأخر على محاضرته انا بقلكم انا جامعتي فبيت لحم وبطلع قبل المحاضرة بساعة ونص بس ولسبب بسيط اني على امل اوصل على الوقت مش قبله حتى ولما اقعد نص ساعة بس على موقف البلد واتشرشح بالسكعة واترتر وانا واقفة وبس بستنى شفكة من صحاب الباصات -----------------------وما حدا بقبلها لا صاحب ولا عددو .. والله انها شغلة بتفلق انا عارفة انه لتينا وعجنا بهالموضوع وهيني بلت وبعجن على الفاضي لانه كد محكينا بس بنسمع حكي وكل الباصات فوضى وكايمة يا كلهم يكونو بالقدس يا كلهم بكونو بالبلد يا ريت الشغلة بتوقف على الصبح بدري لا كمان لما بدي اطلع على محاضرات عادي الساعة 12 او 11 بدي اطلع قبل سنة عشان اوصل يا ريت تلاقولنا حل قرفنا حكي عن هالموضوع

يعني اكتر بلد عنا باصات وباصاتنا مش خداماتنا معناته بلاهن احسن بنروح مشي وخلصنا وياريت هيك الحلو بالموضوع انه لما نشووف باص من بعيد بنكيف وبنحكي اجا الفرج وما بوصل الا بكوون مفزور من الي فيه يعني ما ضايل حدا بالبلد الا وطالع من داره واحنا بنوقف بس نتفرج انه طلع باص من جهتنا والاحلى من هيك لما بتيجي تحكي مع الشوفير وتقله النا ساعة واقفين بقلك وانا شو دخلني وقفي كد مبدك طبعا انا بسترجيش افتح تمي معهم لاني بعرف الجواب هاد ومرات بطلعو باصات في مجال يطلعو اكم من واحد كال يعني بسوو حالهم نظاميين وبقلك استنى للباص الي بعده يعني انت واقف على الموقف يعني غصبن عنك لازم تستنى ولا بتكونش فالعيساوية وانت فشي وراك غير تنسنى باصات .. انا ما حكيت ما نستنى بس الواحد بالعقل بتنسى 5 دقايق 10 ان طار مخها 15 بس مش نص ساعة والله شغلة بتفلق غير الختايرة الي بكونو بدهم يموتو من الوقفة وهما يستنو .. وخصوصولنا باصات لاول البلد لانه احنا بنطلع اخر شعب من البلد على اشغاالنا وجامعاتنا ومدارسنا يعني ضروري نطمن على كل البلد انها طلعت وبعدين احنا نطلع؟؟؟
وازا الله حبنا وطلعنا في باص يا بنطلع واقفين يا بنستنى باص وبنوصل متأخرين .. مش شغلة :36_6_8:

ويعني ازا بدي انطرد من الجامعة اكيد على ايدين باصات البلد عشان تأخيري والله والله والله باصات بيت جالا ما بأخرونا كد باصات البلد

يا ريت تلاقولنا حل واضلكمش تحكو حكي سو فعل لانه قرفنا من الحكي واللت والعجن بهالموضوع

لاقوللللللللللنا حل

free girl 26-01-2010 08:25 PM

رد: *فوتو ضروري لكل مسؤول عن البلد يفووت ويحللنا هالقضية المستعصية ..

عنجد والله سدق الي كلي انه فشي امل وكلووو لت وعجن على الفاضي !!!

يلا شكرا لكل الي فاتو استطلعو ورجعو طلعو لانهم عارفين انوو حكي فاضي بس لونه حكي حب ولا اشي تاني كان بردووو

IkEr_CaSillAs 26-01-2010 08:34 PM

ما بتوقع الحل راح يكون هون يا أخت free girl نصيحه مني بدل ما تضيعي وقتك و تحكي مع ناس على المنتدى بهاد الموضوع إطلعلي على مقر الشركه اول البلد وهمه راح يفيدوكي أكتر منا بهل الخصوص يعني فهميهم الوضع عشان يراعو ظروفكم و إن شاء الله ما بصير إلا كلشي خيرو طولي بالك وصلي على النبي و إتوكلي على الله

ام زيد 26-01-2010 08:34 PM

صرخة واستغاثة لشركة الباصات

للاسف الشكاوي كثيرة ولا تجاوب من الشركة !!!
قالوا نظموا طلعة الباصات والباص لا يقف في الموقف اكثر من 5 دقائق ولكن لا نتائج عملية او ايجابية للاسف .

مش عارف شو بدي اقلك فري غيرل ولكن شو بايدنا نعمل
بنتأمل فعلاً انه صرختك توصل للشركة ويكون في تجاوب عملي وسريع .

طبعاً الحال مش عليها لحالها ...في مثلها مثايل سواء طلاب او عمال وغيره .

والاعضاء ما ردوا لانه ما في بايديهم اشي ...

_محمد_ 26-01-2010 08:45 PM

يعني اكتر بلد عنا باصات وباصاتنا مش خداماتنا معناته بلاهن احسن بنروح مشي وخلصنا وياريت هيك

انا حبيت اعلق ع هاد الحكي هيك حكيتي

ياااا مش عاجبك ما تتطلعي مع احترامي الك

وانا بحكيلك انو الباصات صبح بكونو مضغوتين كتتير ومنيح منهم لي بلحكو والله انو انا صارلي ابوع لما اطلع عالمدرسة ع 7 ونص ما الاكي طلاب كتيير

بس انتي بتحكي انو دايما بكون ملان وابصر شو
ومش اول مرة بنحكى فهالموضوع

وانا حكيت رأيي وبس ويا ريت ما تزلعلي

وبنسبة ل انو لو الموضوع لو كان ع الحب واشياء هيك كان رد كتييير فجواي لاك انو هاد الحكي ما نزل من اول مرة نحكي في ع المنتدى كتتتير كبل ما تحكي انتي
مني تحيااتي
محمد

DaRk_AnGeL 26-01-2010 08:46 PM

[gdwl]والله يا اختي ريحي راسك وخدي الرخصة وروحي وتاعلي بسيارتك اشرفلك واحسلك ولا تقعدي تستني في هالسقعة واتضلي واقفة ولما تطلعي كمان على الواقف يعني فوق التاخير بتضلي على اجريكي والشوفير على اقل من مهلة فش وراه اشي ........ انا مني وعلي جامعتي في العيزرية كنت اروح في الباص وانزل بدري عالقدس ويملي الباص ويبلش يعبي عالواقف ويطلع صبايا ونسوان فغصبن عنك بدك تقوم يعني مش حلوة انتا قاعد والنسوان والصبايا واقفات وبعدين وانتا طالع من محسوم معالي ادوميم ساعة بنزلوك وعلى غرف التحقيق وبيعطوك ورقة ترجعلهن على المخابرات وبخلوا الباص يروح ويتركك ويلا روح مش من الزعيم على العيساوية ..... انا ريحت راسي وهيني بروح وبيجي هلقيت في سيارة بنزل وقت ما بدي يعني في الباص بدي ساعة او ساعة وربع علشان اوصل هلقيت في 20 دقيقة ببقى في الجامعة ما بتوخد معي وقت وما بضطر اني اتبهدل واتاخر وبنزل براحتي وانا مرتاح وعارف وينتا بدي اوصل وللعلم انه ازا بيصير عند 3 غيابات عن المحاضرة بتسقط فيهاللمادة وانا بتمنى انهم يساعدوك لانه في كتير غيرك محتاج لهاي الشغلة ....
[/gdwl]

_محمد_ 26-01-2010 08:51 PM

وع العموم انا معك انو لباصات

كتييير مرات بتأخروو والناس بستنو عالموقف
بس يعني يمكن يكون في ازمة او اشي تاني

تحياتي

*منار* 26-01-2010 08:56 PM

[align=center]شكراً لكِ على طرح المشكلة ...
لكن من المؤسف أنه مهما تكلمنا لا يوجد حل ...
الله يعين طلاب الجامعة وطلاب المدارس

وان شاء الله يلاقوا الحل .

مع تحياتي [/align]

اسد الاقصى 26-01-2010 09:06 PM

[align=center]الله يعنك اخوي free girl على هذه الشغله الصعبه الذي جميع سكان العسويه يعنون منها

حياتي:اسد الاقصى [/align]

العيساوي 26-01-2010 10:53 PM

لحل مشكلة من هذا النوع يجب على المسؤولين ان يكونوا اولا معنيين بالحل

وايضا عليهم بان يقوموا بعمل احصائية في داخل البلد عن عدد مستخدمي المواصلات العامة في القرية خصوصا في ساعات الصباح خصوصا بين 6:00 الى 8:00
وكم طالب من كل محطة
وتقسيم الباصات كلها وبمعنى الكلمة كلها على الساعتين
والتركيز بشكل خاص 6:30 الى 7:30 باصات تخرج من البلد اكثر من الداخلة

الكلام مش شطارة

الفعل هو الشطارة
والمسؤولين عن الموضوع ان شاء الله يتفهموا المشكلة الي بيعاني منها الكثيرون
وليست المرة الاولى التي يتم الكلام فيها كما تفضلتم

والله يرحمك يا سيدي كنت تقول دايما : ( هين قرشك ولا تهين نفسك )

الساعة الآن 10:15 AM بتوقيت العيساوية