العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم حواء 【ツ】 > بنات * بنات

   
قديم 18-10-2007, 04:35 PM   #1
BaShAr MuStFa
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية BaShAr MuStFa
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 24

BaShAr MuStFa عضو في طريقه للتقدم




ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ،

ويحتلوننا في وعينا وسهونا ؟؟.. ماذا نفعل عندما نحبهم لدرجة الألم ، الألم من مجرد التفكير في إمكانية فقدانهم ؟؟



ماذا نفعل عندما نجد أن الوقت معهم يمضي كالريح ؟ ماذا نفعل عندما نظن أنهم باقون كما هم عليه أصحاء أقوياء ، ثم نستيقظ لنجدهم على غير حالهم .. ضعفاء واهنون .. فيتآكلنا الندم على كل لحظة شجار ، على كل امر تافه ضخمناه وأوجدنا له مكانا من العدم ، وعلى كل لحظة كادت أن تكون جميلة ولكن بخلنا عليها بجهدنا وصبرنا فضيعناها ؟؟ ماذا نفعل عندها ؟؟

سيكون الوقت متأخرا لعمل أي شيء

فلا نملك من اللحظة الماضية سوى ذكراها

ولا نملك من اللحظة القادمة سوى وعودها

ولا نملك من اللحظة الحاضرة سوى ثمنها ...

فهل نعرف ثمنها ؟ هل نحسن حقا تقييمها ؟

سيختلف التقييم من شخص إلى آخر ...

فلحظتي هذه التي كتبت فيها خواطري البسيطة لحظة ثمينة بالنسبة لي ، مضت مع رغبة عميقة أن تكون كذلك لكل قارئ فيجد فيها ما يلهمه أو ينفعه أو يسعده ..



تحياتي بيشوووووووووووووووووو......
BaShAr MuStFa غير متصل   رد مع اقتباس
 


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 01:59 AM بتوقيت العيساوية