|
|
#1 | |
|
عيساوي مبدع
![]() |
حرام [CENTER][CENTER] مايأثر فيك الكلام ولا العتاب والملام *************************ولا حـتى الخصام حرام والله حـرام *************************** وين أنت ووين أنا بعدك لحاله هو عنا أجي والا تعال هنا ونعيش أحلى غرام *************************** عودتني على الدلال عيشتني فوق الخيال سحرتني بالجمـال ذوبتني بالأحـلام ************************** واليوم تغيرت ياغالي صرت تتركني لحالي ولا تسأل عن حالي ولا تدري متى أنام ************************* ولا تدري اني أسهر وأشكي حالي للقمر وأبكي مـن القهر وأتذكر ذاك الهيـام ************************ أنا أسهر ليلي أعاني و خايف لو تنساني أوتتركني في مكاني وماتقول حتى سلام ************************ ياليت تتأثر بكلامي وتحس فيني وفغرامي ياحبيبي رد سلامي حرام عليك حـرام تحيـــــــــــــــــــــــــ********ــــــــــــــ ــــــــــــاتي (rami 3lyan) ![]() [IMG] [/IMG] |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|