العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 القسم الثقافي 【ツ】 > همس القوافي

همس القوافي قصة و شعر منقول

   
قديم 20-07-2007, 06:59 PM   #1
мešħαł
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية мešħαł
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 25

мešħαł عضو سيصبح مشهورا عن قريب



حبي لم يكن له ..كان لطيفه ..


تفضل ..خذ قلبي ..واكتب بدمي كلمه وداع لي ..
تفضل خذ دمعتي ..وبلل بها رأس قلمك ..
لك أناملي ..أكسرها ..لتطاوعك وتريحك من عناء الكتابه ..
لك شفاتي ..لتعبر عما تريد ان تقوله ..
لك قلبي ..اقتله ليكون لك نبعاً ينبض بالدماء الطاهره ..
علك تستفيد منه ..ويجدد دمائك الفاسده ..
آيها الرجل عندما يمر طيفك أسأله هل تذكرني ..
يجيبني وكيف انساكِ ..
فيتجدد الامل في قلبي ..
وتنبت زهره الحب من جديد ..
أتزين لأقابلك ..
أتعطر بهمسات الحب قبل الذهاب إليك ..
أشرب نخب الغرام ..
أتطاير إليك ..كما تتطاير الفراشات للزهر ..
أقبل عليك..
اقترب ..مبتسمه.. مبتهجه..
أجدك جالساً صامتا .. تتضائل البسمه ..
تتضائل ..الى ان تموت ..
أتساءل اين هو وعدك ..
تلتفت الي ..مستغرباً أنا لم اعدك ..ولم اطلب منك المجئ ..
اجيبه ..طيفك من طلب مني المجئ ..
من طلب مني تجديد الامل ..
من صحى بقلبي ذكرى كادت ان تخمد ..
يرد ..اذهبي إليه ..
اردد ..أذهب اليه ..اذهب اليه ..
فعلاً سأذهب الى طيفاً خلى من الكذب ..
ربما ذلك الطيف لم يرد ان يخجلني ..
رأف بحالي ..محتاجه لك ايها الطيف ..
اين اجدك ..احتاج الى صفعه تعيدني الى واقعي ..
الى حلم اصحو منه لأجد ان حياتي السابقه حلم صعب تحقيقه ..
بعيداً عن المنال ..
أسير كالتائهه هل يغدر الزمن بي ..
هل يظهر ذلك الطيف .. لم أغدر بك ولم انساك يوماً ..
فليالي عشتها معك لن انساها وحكايات بيننا لن اتخلى عنها ...
لن اتخلى عن شوق لَهَبَ قلوبنا لن اتنازل عن وعن وعن ..
هنا وفي تلك اللحظه عُلمت اني حبي مع طيف ..
وليس انسان انا من رسمت صوره جميله له ..
صوره لا يستحق ان يكون صاحبها ..
صوره حوطت ضلوعي برواز لها ..
صوره كان توقيعها كلمات من حبي ..
يحق لي الان ان ابروزها بأسياخ من لهب ..
واوقعها بجمرات لتحرقك وتحرق الماضي معك ..
يحق ان امزق ذكرى مرت يحق لي ان اقطع أمل لي ..
أمل لم ينمو .ولم يكبر ..قتل ولم يحقق امانيه ..
آيها الطيف لا تنبذني من حياتك ..
محتاجه لك ..
محتاجه لك لتعيد توازن روحي ..
وتهدأ بالي ..
آيها الطيف..
لا تكون انت وهو علي ..




تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــاتي


(rami 3lyan)

التوقيع:
[align=center]
[/align]
мešħαł غير متصل   رد مع اقتباس
 


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 11:38 AM بتوقيت العيساوية