العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 القسم الثقافي 【ツ】 > همس القوافي

همس القوافي قصة و شعر منقول

قديم 22-02-2008, 08:53 PM   #1
حوده
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية حوده
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

حوده عضو في طريقه للتقدم




()()()**ألاء**()()()

اعذرني..ولا تفتح دفاتري

ليس حبك حرام

ولكنني اخشى الحرام

ولو دفعت كل الكفارت

ستبقى ذنوبي تطوقني

دعوت لك

رجوت ربي لك

هي قالت واغلقت مدنها

في وجه اعصاري

جعلتني الملم نفسي

الملم ذاتي

التي استراحت بين يديها

واستفاقت بعد حزن

تشرب من نبع حبها

بلسما لحياتي

هي الاء روحي

هي اجمل بيارقي وراياتي

لو قالو الموت زارها

لكنت اسابق الموت لامنحها حياتي

لكنت حملت كفني بيدي

وركبت امواج عشقي

لاجلك مو لاتي

اراك حيث رحلت

وحين اقبلت وادبرت

كل النساء بك

هل تردي بعد موتي حياتي

بعد غربتي عنك

وشوقي اليك

هل ترفرف فوق ابراجك راياتي

انت يا حام طفولتي

وشبابي وكهولتي

انت تسكن كلماتي

لولاك لبقيت بغربتي لمماتي




()()()(**تحـــــــــــــــــــــــياتـــــــــــــ ـــي**)()()()
()()()()(***حـــــــــــــــــــــــوده**)()()()()
حوده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2008, 08:55 PM   #2
mesoo
عيساوي جدع

الصورة الرمزية mesoo
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

mesoo عضو في طريقه للتقدم



مشكور حودة على الكلمات الرائعة
دمت بهذا الابداع المتواصل كلمات ولا اروع
طرح جميل ومعبر
تقبل مروري اختك ميسوو
التوقيع:
mesoo
mesoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2008, 06:05 PM   #3
القلب المشتاق
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية القلب المشتاق
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

القلب المشتاق عضو في طريقه للتقدم



مشكووور اخ حودة على الكلام الرائع والموضوع المؤثر فلقد نزفت اجمل الكلمات في عالم الحب والوله
فدمت لالاء ولمن احببت ومنيرا في سما المنتدى

تقبل مروري
القلب المشتاق
التوقيع:

كان مالي انا بيه
القلب المشتاق غير متصل   رد مع اقتباس
  إضافة رد


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 05:24 AM بتوقيت العيساوية