|
|
|
|
#1 | |
|
عيساوي جدع
![]() |
اليكي يا صاحبة الظل..... اتعلمي يا صاحبة الظل .. انتِ تغيبي ويبقى الامل .. ويأسرني .. ويحرك فيني مشاعري.. وابدا اعيش مع هذا الظل .. ويبقى الظل كما الظل .. بدون ملامح .. انتظركِ بفارغ الصبر .. انتظر بزوق فجر وبزوق ظلكِ .. واكرة ان تغيب الشمس ويغيب معه ظلكِ... احتاج اليكِ واحتاج الى لحظه شوق..ويبقى السؤال؟؟ ما هي تلك المشاعر!!؟ وما هي تلك الاحاسيس!!؟ وما نوع هذا الظل!!؟ ويبقى الحال كما الحال..وياتي يوم الذي يبكيني الحنين.. يبكيني لدرجه اني انسى ظلكِ .. حياتي كلها تقف عندما يقف هذا الظل.. اني احسدك ِانكِ ترين ملامحي .. وانا لا اقوى ان ارى حتى الابتسامه .. بقيت مع نفسي حائر .وحرت مع نفسي . اريد ان اطلب منكِ طلبي وانا ااعلم بانه امر تعجيزي !! ولكن استمحيكِ عذرا ان تقبليه.. اتقبل ان تعيشي بداخلي !! ولا امانع ان تشاركيني بعقلي وقلبي .. ونبضي يكون نبضك.. ودمعكِ يكون دمعي .. وكل هذا فقط حتى اتلمس هذا الظل.. فهل تقبلي ان تسكني جسدي !! "اتقبل وعندما اباد لك كل هذا الشعور لا تجعلنيني اندم ندما" ,,هـــ...ــل يـ...ـا تـ...ـرى أســ...ـكــنتــكـ...ـي جســ...ـدي,,!!!!!! اتمنا ان يكون قد نال اعجابكم... مع خالص تحياتي الودودة لكم... مــ,ــيـ,ــشـ,ــووو,,, |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
عضو جديد لنج
|
ولكن استمحيكِ عذرا ان تقبليه.. اتقبل ان تعيشي بداخلي !! ولا امانع ان تشاركيني بعقلي وقلبي .. ونبضي يكون نبضك.. ودمعكِ يكون دمعي .. ************* مشكور يا ميشو على هالقصيده الروعه زيك جد قصيده حلوه بمعانيها كلك زوووك تحياتي |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
عيساوي جدع
![]() |
انك ترجع ويرجع نبض قلمك السحري ان كلماتك تنبض نبض لا مثيل له ان كلماتك تدخل قلوبنا من دون همس وان معانيها تدخل اجسادنا من دون حس يا لقلمك الدافئ... تحياتي الك ميسو |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
عيساوي جدع
![]() |
تحياتي للجميـــــــع ميشووو... |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
عيساوي نشيط
![]() |
لقد رجع لنا نزف قلمك الرائع ونثره لنا بين ثنايا صفحات المنتدى أرق وأعذب الأحرف والكلمات فأنت مبدع وأكثر من مبدع فلكـ جزيل الشكر انت وقلمك الرائع فتقبل مرور أخوك الـقـلـب الـحـزيـن فدمت دوم لنا في سماء المنتدى ولمن أحببت ..... تــــحــــيــــــاتــــــي الـــقــلــب الــحــزيــن |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
عيساوي مشارك
![]() |
لقد كتبتي كلام بغايه الروعه لقد كتب قلمك اجمل الاحاسيس والمشاعر سلمتي وسلمت يداكي أقبلي مروري ()()()(تحـــــــياتـــــي )()()() ()()()()(حـــــــــــــــوده)()()()() |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
عيساوي مشارك
![]() |
موضوعك رائع وكلماتك مملوءة بالحب والحنان ............ فدمت لمن احببت ودام لنا قلمك الدافئ تحياتي لك احلى جاكو |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
عيساوي مشارك
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
عيساوي مبدع
![]() |
للذوق عنوان وانت عنوانه للابداع قلم وانت من يخط به اخ دوما كلماتك رائعة ومشاعرك تفوق الوصف دمت بخير وعافية ودام قلمك دموع في لحظات تحمل احزانا لا نهاية لها تطوى فيها كل صفحات الفرح وتنساب الدموع بين شجون ليلتك وتقلب مواجعها على هذه الصفحات بين الحروف والكلمات سعيد هنا بمعانقتي لكلماتك دمت مبدع تحياتي ربيــــــ البلد ــــــــع |
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
عيساوي مشارك
![]() |
بشكرك على موضوع الحلو متلك والى الامام تقبل مروري (MAX) |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|