العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 القسم الثقافي 【ツ】 > همس القوافي

همس القوافي قصة و شعر منقول

قديم 17-02-2008, 12:27 AM   #1
meshooo
عيساوي جدع

الصورة الرمزية meshooo
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

meshooo عضو في طريقه للتقدم



اليكي يا صاحبة الظل.....

اتعلمي يا صاحبة الظل ..

انتِ تغيبي ويبقى الامل ..

ويأسرني ..

ويحرك فيني مشاعري..

وابدا اعيش مع هذا الظل ..

ويبقى الظل كما الظل ..

بدون ملامح ..

انتظركِ بفارغ الصبر ..

انتظر بزوق فجر وبزوق ظلكِ ..

واكرة ان تغيب الشمس ويغيب معه ظلكِ...

احتاج اليكِ واحتاج الى لحظه شوق..ويبقى السؤال؟؟

ما هي تلك المشاعر!!؟

وما هي تلك الاحاسيس!!؟

وما نوع هذا الظل!!؟

ويبقى الحال كما الحال..وياتي يوم الذي يبكيني الحنين..

يبكيني لدرجه اني انسى ظلكِ ..

حياتي كلها تقف عندما يقف هذا الظل..

اني احسدك ِانكِ ترين ملامحي ..

وانا لا اقوى ان ارى حتى الابتسامه ..

بقيت مع نفسي حائر .وحرت مع نفسي .

اريد ان اطلب منكِ طلبي وانا ااعلم بانه امر تعجيزي !!

ولكن استمحيكِ عذرا ان تقبليه..

اتقبل ان تعيشي بداخلي !!

ولا امانع ان تشاركيني بعقلي وقلبي ..

ونبضي يكون نبضك..

ودمعكِ يكون دمعي ..

وكل هذا فقط حتى اتلمس هذا الظل..

فهل تقبلي ان تسكني جسدي !!

"اتقبل وعندما اباد لك كل هذا الشعور لا تجعلنيني اندم ندما"


,,هـــ...ــل يـ...ـا تـ...ـرى أســ...ـكــنتــكـ...ـي جســ...ـدي,,!!!!!!

اتمنا ان يكون قد نال اعجابكم...
مع خالص تحياتي الودودة لكم...
مــ,ــيـ,ــشـ,ــووو,,,
التوقيع:
with my love
meshooo alayan
meshooo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2008, 12:43 AM   #2
The Prince of Angels
عضو جديد لنج

الصورة الرمزية The Prince of Angels
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 0

The Prince of Angels عضو في طريقه للتقدم



اريد ان اطلب منكِ طلبي وانا ااعلم بانه امر تعجيزي !!

ولكن استمحيكِ عذرا ان تقبليه..

اتقبل ان تعيشي بداخلي !!

ولا امانع ان تشاركيني بعقلي وقلبي ..

ونبضي يكون نبضك..

ودمعكِ يكون دمعي ..

*************

مشكور يا ميشو على هالقصيده الروعه زيك
جد قصيده حلوه بمعانيها كلك زوووك

تحياتي
التوقيع:
قبلتها في الصباح فقالت اتفطر يا هذا ونحن صيامو قلت لها انت الهلال عندي والصوم من بعد رؤيا الهلال حرامو..
The Prince of Angels غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2008, 06:04 PM   #3
mesoo
عيساوي جدع

الصورة الرمزية mesoo
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

mesoo عضو في طريقه للتقدم



ميشووو
انك ترجع ويرجع نبض قلمك السحري
ان كلماتك تنبض نبض لا مثيل له ان كلماتك تدخل قلوبنا
من دون همس وان معانيها تدخل اجسادنا من دون حس
يا لقلمك الدافئ...
تحياتي الك ميسو
التوقيع:
mesoo
mesoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2008, 06:15 PM   #4
meshooo
عيساوي جدع

الصورة الرمزية meshooo
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

meshooo عضو في طريقه للتقدم



مشكورين ع المرور الجميل...
تحياتي للجميـــــــع
ميشووو...
التوقيع:
with my love
meshooo alayan
meshooo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2008, 08:17 PM   #5
** القلب الحزين **
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية ** القلب الحزين **
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

** القلب الحزين ** عضو في طريقه للتقدم



** ميشو **

لقد رجع لنا نزف قلمك الرائع ونثره لنا بين ثنايا صفحات المنتدى
أرق وأعذب الأحرف والكلمات فأنت مبدع وأكثر من مبدع
فلكـ جزيل الشكر انت وقلمك الرائع فتقبل مرور أخوك
الـقـلـب الـحـزيـن فدمت دوم لنا في سماء المنتدى
ولمن أحببت .....


تــــحــــيــــــاتــــــي
الـــقــلــب الــحــزيــن
التوقيع:
حـ..ـمـ..ـاده بـ..ـشـ..ـيـ..ـتـ..ـح
** القلب الحزين ** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2008, 08:32 PM   #6
حوده
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية حوده
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

حوده عضو في طريقه للتقدم



((ميشوووووووووو))

لقد كتبتي كلام بغايه الروعه

لقد كتب قلمك اجمل الاحاسيس والمشاعر

سلمتي وسلمت يداكي


أقبلي مروري




()()()(تحـــــــياتـــــي )()()()
()()()()(حـــــــــــــــوده)()()()()
حوده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2008, 09:00 PM   #7
احلى جاكو
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية احلى جاكو
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

احلى جاكو عضو في طريقه للتقدم



ميشووو

موضوعك رائع وكلماتك مملوءة
بالحب والحنان ............ فدمت
لمن احببت ودام لنا قلمك الدافئ

تحياتي لك
احلى جاكو
التوقيع:
ما اضمنلك الايام .... اضمنلك احساسي
لو نفترق اعوام .... ما يموت اخلاصي
احلى جاكو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2008, 09:02 PM   #8
القلب المشتاق
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية القلب المشتاق
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

القلب المشتاق عضو في طريقه للتقدم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى جاكو مشاهدة المشاركة
ميشووو

موضوعك رائع وكلماتك مملوءة
بالحب والحنان ............ فدمت
لمن احببت ودام لنا قلمك الدافئ

تحياتي لك
احلى جاكو

تحياتي
القلب .................................................. .................... المشتاق
التوقيع:

كان مالي انا بيه
القلب المشتاق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2008, 10:34 PM   #9
ربيع البلد
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية ربيع البلد
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 23

ربيع البلد عضو في طريقه للتقدم



للذوق عنوان وانت عنوانه

للابداع قلم وانت من يخط به

اخ دوما كلماتك رائعة ومشاعرك تفوق الوصف

دمت بخير وعافية ودام قلمك

دموع في لحظات

تحمل احزانا لا نهاية لها

تطوى فيها كل صفحات الفرح

وتنساب الدموع بين شجون ليلتك

وتقلب مواجعها على هذه الصفحات

بين الحروف والكلمات

سعيد هنا بمعانقتي لكلماتك

دمت مبدع

تحياتي

ربيــــــ البلد ــــــــع
التوقيع:

ربيع البلد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2008, 02:31 PM   #10
max
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية max
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

max عضو في طريقه للتقدم



اخي ميشووووو
بشكرك على موضوع الحلو متلك
والى الامام
تقبل مروري
(MAX)
التوقيع:
تـــــــــــــــــامــــــــــــر مــــــــحــــــمــــــــود
max غير متصل   رد مع اقتباس
  إضافة رد


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 09:15 PM بتوقيت العيساوية