العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 القسم الثقافي 【ツ】 > همس القوافي

همس القوافي قصة و شعر منقول

قديم 22-02-2008, 08:56 PM   #1
alla2
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية alla2
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

alla2 عضو في طريقه للتقدم



آه لو تعـرف قد ايش أنـا مجنونك ومن جنونـي أخاف فيـوم تنساني
آه لو تعـرف كيف حياتي بدونك أنا بدونـك أضيع و مـحد يلقاني
آه لو تعـرف كيف أنامغرم بعيونك ومن لـون عيونك يزيد فيني حناني
آه لو تعـرف كيـف قلبي يصونك وكيف أنا أخلصـلك بكل المعاني
حس بحبيبك بشويـش على هونك راح تعرفنـي وبتقـول انك تبغاني
شفاتـي دواك وبوستهـا يشفونك وعلى بوستـك أنا أعـزف ألحاني
حظني دفـاك و نبضاته ياخذونك وعلى حظنـك أحلى الغرام جاني
حس بجنـوني و ابعد عنك ظنونك فداك دنيـاي وكل لحظـة فزماني
خذ قلبي و عطني روحك وشجونك وهات قلبك وخذ حياتي وأشجاني
غالي علي و كل الناس ما يسوونك انت بالنسبه لي أغـلـى الأماني
أنا أروح فدوه لـخضـار عيونك وأحمد الله على كل اللـي عطاني
alla2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2008, 08:59 PM   #2
mesoo
عيساوي جدع

الصورة الرمزية mesoo
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

mesoo عضو في طريقه للتقدم



مشكورة يا الاء على
الكلمات الرائعة دمتي ودام نثر قلمك الجميل
يا عسل كلمات بسيطة ورائعة ومعبرة
مشكووووورة اختي الاء دام طرحك الجمييييييل
التوقيع:
mesoo
mesoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2008, 09:13 PM   #3
حوده
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية حوده
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

حوده عضو في طريقه للتقدم



((**الاء**))

دعيناا نساافر صوب الشمس

و

نعلن للأرض والجبااال حبنااا

و

ننادي في السهول والبوادي

بلغة العشاااق



كم هي رااائعة تلك الكلماات التي ألقيت بها في منتديات العيسويه

وكم يسرني أنا أكون من الحضور في صفوف المسرح

أعجبني إلقااء حروفك

ونزف كلماااتي


تحياااتي ودمت بخير
((حــــــــو د ه ))
حوده غير متصل   رد مع اقتباس
  إضافة رد


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 12:57 PM بتوقيت العيساوية