العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 القسم الثقافي 【ツ】 > همس القوافي

همس القوافي قصة و شعر منقول

قديم 25-07-2007, 01:44 PM   #1
мešħαł
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية мešħαł
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 25

мešħαł عضو سيصبح مشهورا عن قريب



حرام


[CENTER][CENTER]
مايأثر فيك الكلام ولا العتاب والملام

ولا حـتى الخصام حرام والله حـرام

***************************

وين أنت ووين أنا بعدك لحاله هو عنا

أجي والا تعال هنا ونعيش أحلى غرام

***************************

عودتني على الدلال عيشتني فوق الخيال

سحرتني بالجمـال ذوبتني بالأحـلام

**************************

واليوم تغيرت ياغالي صرت تتركني لحالي

ولا تسأل عن حالي ولا تدري متى أنام

*************************
ولا تدري اني أسهر وأشكي حالي للقمر

وأبكي مـن القهر وأتذكر ذاك الهيـام

************************

أنا أسهر ليلي أعاني و خايف لو تنساني

أوتتركني في مكاني وماتقول حتى سلام

************************

ياليت تتأثر بكلامي وتحس فيني وفغرامي

ياحبيبي رد سلامي حرام عليك حـرام
*************************


تحيـــــــــــــــــــــــــ********ــــــــــــــ ــــــــــــاتي


(rami 3lyan)





[IMG][/IMG]
التوقيع:
[align=center]
[/align]
мešħαł غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2007, 01:53 PM   #2
همس الليل
عيساوي جدع

الصورة الرمزية همس الليل
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

همس الليل عضو في طريقه للتقدم



مشكوره اخوي رامي علا الموضوع الحلو كتير بأنتظار كل جديدمنك
تحياتي
a.7.l.a.m.e.m.o.
التوقيع:
"لم أتذوق طعم الموت، لكني تذوقت طعم غيابك ، فمارست الموت في الغياب ، كما يمارسون الغياب في الموت.."
همس الليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2007, 02:55 PM   #3
عآزفه على أوتآر قلبي
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية عآزفه على أوتآر قلبي
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 24

عآزفه على أوتآر قلبي عضو في طريقه للتقدم



مشكور اخ رامي على الموضوع
واحنا بانتظار كل جديدك


مع احترامي
التوقيع:
في كثير من الاحيان تعبر الدموع اكثر من الكلمات..ويعبر الصمت اكثر من الهمسات..فتكون الدموع مع الصمت..أبلغ اللغات..
عآزفه على أوتآر قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2007, 05:50 PM   #4
punk
عيساوي مميز

الصورة الرمزية punk
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 23

punk عضو سيصبح مشهورا عن قريب



اخوي رامي كول كلماتك بجننو كتير يا ريت ضلك على المستوى الي انتا في
تحياتي صقر العرب
التوقيع:
لا تعتقد ان عدم رد المشرفين ع موضوعك او رد خاص بك
هو تجاهل لك بل إلتمس لهم العذر
وإنشغالهم بأمور أخرى قد تكون أهم
punk غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2007, 06:35 PM   #5
мešħαł
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية мešħαł
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 25

мešħαł عضو سيصبح مشهورا عن قريب



شكرا الكم ولردودكم الحلوة
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا تي
rami 3lyan
التوقيع:
[align=center]
[/align]
мešħαł غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2007, 03:05 AM   #6
همس الليل
عيساوي جدع

الصورة الرمزية همس الليل
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

همس الليل عضو في طريقه للتقدم



مشكووور اخوي على الموضوع الحلو كتير تحياتي
a7la.memo
التوقيع:
"لم أتذوق طعم الموت، لكني تذوقت طعم غيابك ، فمارست الموت في الغياب ، كما يمارسون الغياب في الموت.."
همس الليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2007, 05:05 PM   #7
мešħαł
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية мešħαł
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 25

мešħαł عضو سيصبح مشهورا عن قريب



يسلموو كمان مرة ع المرور الرائع
تحيــــــاتي
ღ♥r∂r∂o∂♥ღ
التوقيع:
[align=center]
[/align]
мešħαł غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2007, 05:12 PM   #8
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 24

جرح الزمن عضو في طريقه للتقدم



مشكووور والله موضوع في غايه الروعه وكلمااتك حلوة كتيير

مع تحياتي
أمير الحب
جرح الزمن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2008, 06:12 PM   #9
мešħαł
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية мešħαł
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 25

мešħαł عضو سيصبح مشهورا عن قريب



شكرا لك اخ امير المحبة على ردك الحلو
وتحياتي لكم جميعاً
اخوكم : MeSHaL
التوقيع:
[align=center]
[/align]
мešħαł غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2008, 08:58 PM   #10
الوردة البيضاء
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية الوردة البيضاء
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

الوردة البيضاء عضو في طريقه للتقدم



₪ζΩ« رامي »Ωζ₪

لقد رسمت التميز في هذا الموضوع

وسلمت على هذا العطاء المتميز

لك جزيل الشكر تقبل مروري

دمت بحفظ الرحمن ورعايتة

الوردة البيضاء
التوقيع:
الوردة البيضاء غير متصل   رد مع اقتباس
  إضافة رد


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 02:16 PM بتوقيت العيساوية