|
|
#1 | |
|
عيساوي مشارك
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
شاعر عيساوي
![]() |
تقبل مروري Darbass 50 |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
عيساوي مشارك
![]() |
مشكوور على مرورك الرائع كتبت فتالقت بردك الرائع واضأت موضوعي وانرته بتعليقك .........دمت لنا في سماء المنتدى وانا اختك مش اخوك تحياتي لك القلب المشتاق |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
عيساوي جدع
![]() |
يا عسل على كلماتك الرائعة فأنتي دائما تكتبينها من قلبك وهي تخرجمن الصميم مشكووورة |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() |
هو النفس الجميل بالكتابة ---- الحزن يتسلل من بين السطور بصمت--- ويبعثر كل الحروف على أوراق الخريف لتبقى ذكريات-- حين نتذكرها قد تشعل بداخلنا أشواق لمن كانوا في يوم لنا أحباب يتربعون على عرش القلوب ---- كل ماكتبتي رائع وكل ماتكتبي اروع ----- تحياتي وكوني بخير اين ماتكوني |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
عيساوي زعيم
![]() |
كم هي جميله كلماتكِ التي نثرتيها لنا كلمات كتبها قلب ذاق طعم الالم ولكن يوجد به الحنان والحـــ ـــــبــ تقبلي مروري |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
عيساوي مجتهد
![]() |
ويسلمو على الاغنية ^_* بانتظار الجديد MeRoOOo |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
عيساوي مشارك
![]() |
مشكورين على مروركم الرائع والمتالق وكلكم زوق .................................................. .............. ودمتم سالمين تحياتي لكم |
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
عيساوي متألق
![]() ![]() |
يسلمو دياتك القلب المشتاق ع الكلام الرووووووعة.. تحيتي دانياا |
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
عيساوي مشارك
![]() |
مشكورة كتير اختي دانية على مرورك الرائع الذي انار صفحتي فدمت لمن احببت يا وردة تحياتي لك القلب المشتاق |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|