الموضوع
:
ضاعت مني حبيبتي ....
عرض مشاركة واحدة
03-10-2009, 10:32 PM
#
5
جنّات
مشرفة قسم العيساوي العام
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 22
رد: ضاعت مني حبيبتي ....
ابو سمرة
كلام في كل من الاحساس والمشاعر المؤلمة كلمات رائعة دمت في رعاية الله اخي تحياتي لك
التوقيع:
فلسطين ... اقبل وجهك فوق الجبين...و ابكي فيك
الزمان الحزين و اصرخ لالمك و لا استكين لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين فعذرا لاني امرأة بين رجال ليسوا صلاح الدين
جنّات
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جنّات