الموضوع: الدنيـا‏
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2008, 02:10 PM   #8
darbass50
شاعر عيساوي

الصورة الرمزية darbass50
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

darbass50 عضو في طريقه للتقدم



أخي العيساوي
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد الذي يبين أن الدنيا زائله ويجب علينا ان نعمل من اجل أن نفوز بالأخره مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

تقبل مروري اخوك
DARBASS 50
التوقيع:
برغم العواصف وبرغم الجليد
سينبت في قلبي حب جديد
خائن
darbass50 غير متصل   رد مع اقتباس