الموضوع
:
......(ضمني حبيبي)......
عرض مشاركة واحدة
24-02-2008, 03:52 PM
#
15
ابـــــو رانــــي
عيساوي مشارك
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: ......(ضمني حبيبي)......
**محمودحوبس**darbass50 **حوده**
أنتم دائما رائعين في إلقاء أحرفكم الرائعه والخلابه
بين ثنايا صفحاتي وانا يسعدني جدا على
ما كتبتم لي من أحرف عطره راق لي
كلامكم فلكم جزيل الشكر انتم وقلمك
النازف فدمتم دوووم لنا في سماء
المنتدى ولمن أحببت .....
ابـــــو رانــــي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ابـــــو رانــــي