23-02-2008, 11:18 PM
|
#4
|
|
شاعر عيساوي
|
عـــــدي
مــشكــــــــــــــــــــــــــــــور أخي عـــــدي فأنت دائمآ متألق في رصد الكلمات وحوبكة الموضوع كلماتك رقيقه ومعانيها أرق
تقبل مروري
DARBASS 50
|
|
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة OdAi ; 24-02-2008 الساعة 05:36 PM.
|
|