الموضوع
:
:: ويبقى حلما؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
23-02-2008, 07:51 PM
#
11
احلى جاكو
عيساوي مشارك
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: :: ويبقى حلما؟؟؟
مشكورة جريحة الحب على موضوعك الرائع
كلماتك رائعة كتير ومؤثرة وكلها احساس
تحياتي لك
احلى جاكو
التوقيع:
ما اضمنلك الايام .... اضمنلك احساسي
لو نفترق اعوام .... ما يموت اخلاصي
احلى جاكو
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات احلى جاكو