عرض مشاركة واحدة
قديم 23-02-2008, 07:41 PM   #10
darbass50
شاعر عيساوي

الصورة الرمزية darbass50
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

darbass50 عضو في طريقه للتقدم



أختي جريحـــة الحـــب

ما أجمل ما سطره قلمك من أبداع فما أجمل مشاعر القلب التي تخرج من القلب دون أستأذان وما أرقهـــا عندما تكون صادقه

تقبلي مروري
DARBASS 50
التوقيع:
برغم العواصف وبرغم الجليد
سينبت في قلبي حب جديد
خائن
darbass50 غير متصل   رد مع اقتباس