الموضوع
:
:: ويبقى حلما؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
23-02-2008, 07:41 PM
#
10
darbass50
شاعر عيساوي
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 22
مشاركة: :: ويبقى حلما؟؟؟
أختي جريحـــة الحـــب
ما أجمل ما سطره قلمك من أبداع فما أجمل مشاعر القلب التي تخرج من القلب دون أستأذان وما أرقهـــا عندما تكون صادقه
تقبلي مروري
DARBASS 50
التوقيع:
برغم العواصف وبرغم الجليد
سينبت في قلبي حب جديد
خائن
darbass50
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات darbass50