الموضوع
:
:: ويبقى حلما؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
22-02-2008, 11:13 PM
#
8
ذات النطاقين
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 28
مشاركة: :: ويبقى حلما؟؟؟
لـــــست أطلب الكثــــــــــــــــير
كـل ما أطمح له هو أن تذكرنــــــــــــــي
و تجعل لي في قلبك مساحة صغيرة
أخط فيها كلمة واحدة لا أكثر
أفتقدك
اختي جريحة الحـــب
لا تعتبري اختزال كلماتي بخلاً مني
فليس بعدد الكلمات تقاس المعاني
كلماتكِ بالفعل رائعة روعة الشمس عند المغيب
تقبلي ودي
التوقيع:
اعــــذرووونـــي على التقصــــــير بالمنتـــــدى
ذات النطاقين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ذات النطاقين