عرض مشاركة واحدة
قديم 22-02-2008, 10:57 PM   #18
** القلب الحزين **
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية ** القلب الحزين **
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

** القلب الحزين ** عضو في طريقه للتقدم



** عدي **

لقد راقني ما كتبت لي فلك جزيل الشكر على مرورك
وردك الرائع فدمت دوووم لنا في سماء المنتدى
ودمت لمن أحببت ودام لنا قلمك النازف ...


** القلب المشتاق **

لقد كتبتي فأبدعتي فتألقتي فلا أعرف ماذا
أكتب من جمال ما كتبتي مشكوووره
ودمتي دوووم لمن أحببتي ...


** أحلى جاكو **

مشكوووره على مرورك وردك الذي أنار لي
صفحاتي المتواضعه فدمتي بووووود ....


** حوده **

لقد نزف قلمك بين ثنايا صفحاتي المتواضعه
أرق الأحرف والكلمات فأحرفك أنارت لي
موضوعي وثنايا صفحاتي فلك جزيل
الشكر انت وقلمك الذي نزف هذه
الأحرف ودمت بووووووود ..


** فوفو **

لقد نزف قلمك أحرف من ذهب ولقد أذهلني
ما كتبتي من كلمات رائعه فلك جزيل
الشكر انتي وقلمك الذي قام بنزف
هذه الأحرف الجميله فدمتي
دووم لنا في سماء المنتدى
ولمن أحببتي ....



تـــــــــحـــــــيـــــاتــــي
حــــــــــــــمـــــــــــــــاده
التوقيع:
حـ..ـمـ..ـاده بـ..ـشـ..ـيـ..ـتـ..ـح
** القلب الحزين ** غير متصل   رد مع اقتباس