الموضوع
:
حبي لم يكن له ..كان لطيفه ..
عرض مشاركة واحدة
22-02-2008, 07:41 PM
#
9
mesoo
عيساوي جدع
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 21
مشاركة: حبي لم يكن له ..كان لطيفه ..
مشكور ميشال على الكلمات الرائعة التي
اهتز قلبي عندما قرئتها يا لها من كلمات ابداع جميلة
ودمت في هذا الابداع المتواصل بالتوفيق
ميسوو
التوقيع:
mesoo
mesoo
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات mesoo