الموضوع
:
حبي لم يكن له ..كان لطيفه ..
عرض مشاركة واحدة
22-02-2008, 07:26 PM
#
8
мešħαł
عيساوي مبدع
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 25
مشاركة: حبي لم يكن له ..كان لطيفه ..
شكرا فوفو كتبتي في صفحتي وأنرتي كلماتي
تحياتي لكي أخوكي : ميشال
мešħαł
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات мešħαł