الموضوع
:
......(ضمني حبيبي)......
عرض مشاركة واحدة
22-02-2008, 01:59 PM
#
9
abo basil
عيساوي مشارك
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: ......(ضمني حبيبي)......
تبعثرت أحرفك الرائعه والرقيقه الجميله في هذه الصفحات
فلقد عطرت صفحاتك المنتدى بجمال كلماتك فلك جزيل
الشكر انت وقلمك الذي نزف هذا الموضوع فدمت
بوووووووووود ........
التوقيع:
كل اشي اله اشي الا هلاشي ماله اشي فهمت اشي مش لاشي
بس بحبك ومشتاقلك فيها اشي.
abo basil
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات abo basil