الموضوع
:
:: ويبقى حلما؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
22-02-2008, 01:48 PM
#
5
ابـــــو رانــــي
عيساوي مشارك
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: :: ويبقى حلما؟؟؟
لقد كتبتي فإبدعتي فتألقتي فأنتي مبدعه في نزف
الأحرف والكلمات فإنها كلمات معبره وحساسه
أشكركـ انتِ وقلمك الذي نزف هذه الأحرف
الرائعه فدمتي دووم لنا في سماء
المنتدى ولمن أحببتي ...
ابـــــو رانــــي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ابـــــو رانــــي