الموضوع
:
هل اســـكــنتكــي جـسـدي يا صاحبة الظل......
عرض مشاركة واحدة
22-02-2008, 01:42 PM
#
11
ساحرة القلوب
عضو جديد لنج
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 0
مشاركة: هل اســـكــنتكــي جـسـدي يا صاحبة الظل......
ميرسي ع الموضوع ميشوو
انك مبدع ومتألق في هذة الكلمات
المبهرة من الدفئ والحنان
تحياتي لك
,,,ســاحرة القلوب,,,
التوقيع:
حـــــبيــ ليـك أد الـــدنــيــ
اه اه اه اه اه من حبيـــ لـيــكـ
ساحرة القلوب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ساحرة القلوب