الموضوع
:
......(ضمني حبيبي)......
عرض مشاركة واحدة
22-02-2008, 01:41 AM
#
7
max
عيساوي مشارك
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 21
مشاركة: ......(ضمني حبيبي)......
لقد فقت الإبداع بنثرك الخلاب الرائع ما أجمل هذا الإحساس
وما أجمل القلب الذي تمتلكه والذي ينبع منه كلمات رائعه
فكلامك معطر ولقد راقني من روعته مشكوور فدمت
دووم لنا في سماء المنتدى ولمن أحببت .....
تحياتي الك
التوقيع:
تـــــــــــــــــامــــــــــــر مــــــــحــــــمــــــــود
max
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات max