الموضوع
:
...._.....إلى من لمست يدي يدها...._.....
عرض مشاركة واحدة
21-02-2008, 07:34 PM
#
15
احلى جاكو
عيساوي مشارك
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: ...._.....إلى من لمست يدي يدها...._.....
القلب الحزين
هو دايما قلمك بنقط عسل يا عمي ؟
مشكور على الموضوع الرائع
احلى جاكو
التوقيع:
ما اضمنلك الايام .... اضمنلك احساسي
لو نفترق اعوام .... ما يموت اخلاصي
احلى جاكو
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات احلى جاكو