عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2008, 07:34 PM   #15
احلى جاكو
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية احلى جاكو
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

احلى جاكو عضو في طريقه للتقدم



القلب الحزين

هو دايما قلمك بنقط عسل يا عمي ؟

مشكور على الموضوع الرائع

احلى جاكو
التوقيع:
ما اضمنلك الايام .... اضمنلك احساسي
لو نفترق اعوام .... ما يموت اخلاصي
احلى جاكو غير متصل   رد مع اقتباس