21-02-2008, 05:27 PM
|
#14
|
|
عيساوي مشارك
|
حمادة
هذا الكلام الرائع الذي حين ارى اسمك لا اقوى الا على قراءة ما كتبت فهذا القلم الذي لا ينزف الا حبا يكتب اروع الكلمات التي تؤثر في القارئ ... فهذا التالق لا مثيل له فدمت لمن احببت ودائما لنقرا ونسمع اجمل كلماتك واغانيك
تحياتي لك
فاتن
|
|
|
|
|