20-02-2008, 08:08 PM
|
#2
|
|
عيساوي نشيط
|
** وهيب **
لقد فقت الإبداع بنثرك الخلاب الرائع ما أجمل هذا الإحساس
وما أجمل القلب الذي تمتلكه والذي ينبع منه كلمات رائعه
فكلامك معطر ولقد راقني من روعته مشكوور فدمت
دووم لنا في سماء المنتدى ولمن أحببت .....
تــــــحـــــيـــــاتــــي
حــــــــــمـــــــــــــاده
|
|
|
|
|