الموضوع
:
...._.....إلى من لمست يدي يدها...._.....
عرض مشاركة واحدة
19-02-2008, 04:37 PM
#
7
ذات النطاقين
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 28
مشاركة: ...._.....إلى من لمست يدي يدها...._.....
مشاعر جياشة
تحملنا إلى روح
عانقناها بكل الأماني
وتكون كالسور
نجده دوماً أمامنا
القلب الحزين...
جميلة هي الكلمات
عندما تتساقط من القلب
دام هذا النبض
التوقيع:
اعــــذرووونـــي على التقصــــــير بالمنتـــــدى
ذات النطاقين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ذات النطاقين