عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-2008, 11:23 PM   #4
**امير الحب**
عضو جديد لنج

الصورة الرمزية **امير الحب**
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 0

**امير الحب** عضو في طريقه للتقدم



حماده اني أتمنى أن أعبر مثلك أو أن أكتب مثلك لأنك تكتب بصدق
واحساس ما أجملك عندما تعبر لنا عن الحب وعن الرومانسيه
فلا أحد يستطيع ان يكتب أحرف بهذا الجمال فكيف تكتب
هكذا فدعني أرى دائما مواضيعك الأكثر من أروع
فدمت لمن أحببت
التوقيع:
**امير الحب** غير متصل   رد مع اقتباس