18-02-2008, 11:23 PM
|
#4
|
|
عضو جديد لنج
|
حماده اني أتمنى أن أعبر مثلك أو أن أكتب مثلك لأنك تكتب بصدق
واحساس ما أجملك عندما تعبر لنا عن الحب وعن الرومانسيه
فلا أحد يستطيع ان يكتب أحرف بهذا الجمال فكيف تكتب
هكذا فدعني أرى دائما مواضيعك الأكثر من أروع
فدمت لمن أحببت
|
|
|
|
|