الموضوع
:
...._.....إلى من لمست يدي يدها...._.....
عرض مشاركة واحدة
18-02-2008, 09:26 PM
#
2
ابـــــو رانــــي
عيساوي مشارك
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: ...._.....إلى من لمست يدي يدها...._.....
مشكوور **حماده** فلقد تألقت في كتابتك هذا الموضوع الرائع
فهو في غاية الجمال وانت دائما مبدع فأنت شاعر من
يومك لقد راقني ما كتبت وما نبع من قلمك من
احساس وأحرف رائعه ودمت دوم لمن أحببت
ابـــــو رانــــي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ابـــــو رانــــي