18-02-2008, 09:02 PM
|
#8
|
|
عيساوي مشارك
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى جاكو
ميشووو
موضوعك رائع وكلماتك مملوءة
بالحب والحنان ............ فدمت
لمن احببت ودام لنا قلمك الدافئ
تحياتي لك
احلى جاكو
|
تحياتي
القلب .................................................. .................... المشتاق
|
|
|
|
|