الموضوع
:
هل اســـكــنتكــي جـسـدي يا صاحبة الظل......
عرض مشاركة واحدة
18-02-2008, 09:00 PM
#
7
احلى جاكو
عيساوي مشارك
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: هل اســـكــنتكــي جـسـدي يا صاحبة الظل......
ميشووو
موضوعك رائع وكلماتك مملوءة
بالحب والحنان ............ فدمت
لمن احببت ودام لنا قلمك الدافئ
تحياتي لك
احلى جاكو
التوقيع:
ما اضمنلك الايام .... اضمنلك احساسي
لو نفترق اعوام .... ما يموت اخلاصي
احلى جاكو
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات احلى جاكو