الموضوع
:
هل اســـكــنتكــي جـسـدي يا صاحبة الظل......
عرض مشاركة واحدة
18-02-2008, 08:32 PM
#
6
حوده
عيساوي مشارك
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: هل اســـكــنتكــي جـسـدي يا صاحبة الظل......
((ميشوووووووووو))
لقد كتبتي كلام بغايه الروعه
لقد كتب قلمك اجمل الاحاسيس والمشاعر
سلمتي وسلمت يداكي
أقبلي مروري
()()()(تحـــــــياتـــــي )()()()
()()()()(حـــــــــــــــوده)()()()()
حوده
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حوده