الموضوع: سأرحـــــــل
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-2008, 08:25 PM   #5
القلب المشتاق
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية القلب المشتاق
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

القلب المشتاق عضو في طريقه للتقدم



المدمر

تعبيرك رائع ومؤثر لدرجة البكاء ...... هذه الكلمات الرائعة تخرج من قلب مجروح لكن مملوء بالحب والحنان .......... فما اصعب اتخاذ قرار الرحيل وترك الحبيب

تحياتي لك
القلب المشتاق
التوقيع:

كان مالي انا بيه
القلب المشتاق غير متصل   رد مع اقتباس