الموضوع
:
سأرحـــــــل
عرض مشاركة واحدة
18-02-2008, 08:25 PM
#
5
القلب المشتاق
عيساوي مشارك
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: سأرحـــــــل
المدمر
تعبيرك رائع ومؤثر لدرجة البكاء ...... هذه الكلمات الرائعة تخرج من قلب مجروح لكن مملوء بالحب والحنان .......... فما اصعب اتخاذ قرار الرحيل وترك الحبيب
تحياتي لك
القلب المشتاق
التوقيع:
كان مالي انا بيه
القلب المشتاق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات القلب المشتاق