سارحل لعل عيناى تجد الرحة من السهاد الذى ارهقها
ولعل قلبى المضطرب يجد الطمانينة
ولعل نفسى الحائرة تجد مستقر لها لتهدأ.
يا ويلي يا ميزووو ع هيك كلام اخ...هههه
بجد كلماتك .......................بتجنن يسلمو كتير ميزو
دمت ودام قلبك الدافئ...
تحياتي الك...
ميشووو