عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2008, 12:27 AM   #1
meshooo
عيساوي جدع

الصورة الرمزية meshooo
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

meshooo عضو في طريقه للتقدم



اليكي يا صاحبة الظل.....

اتعلمي يا صاحبة الظل ..

انتِ تغيبي ويبقى الامل ..

ويأسرني ..

ويحرك فيني مشاعري..

وابدا اعيش مع هذا الظل ..

ويبقى الظل كما الظل ..

بدون ملامح ..

انتظركِ بفارغ الصبر ..

انتظر بزوق فجر وبزوق ظلكِ ..

واكرة ان تغيب الشمس ويغيب معه ظلكِ...

احتاج اليكِ واحتاج الى لحظه شوق..ويبقى السؤال؟؟

ما هي تلك المشاعر!!؟

وما هي تلك الاحاسيس!!؟

وما نوع هذا الظل!!؟

ويبقى الحال كما الحال..وياتي يوم الذي يبكيني الحنين..

يبكيني لدرجه اني انسى ظلكِ ..

حياتي كلها تقف عندما يقف هذا الظل..

اني احسدك ِانكِ ترين ملامحي ..

وانا لا اقوى ان ارى حتى الابتسامه ..

بقيت مع نفسي حائر .وحرت مع نفسي .

اريد ان اطلب منكِ طلبي وانا ااعلم بانه امر تعجيزي !!

ولكن استمحيكِ عذرا ان تقبليه..

اتقبل ان تعيشي بداخلي !!

ولا امانع ان تشاركيني بعقلي وقلبي ..

ونبضي يكون نبضك..

ودمعكِ يكون دمعي ..

وكل هذا فقط حتى اتلمس هذا الظل..

فهل تقبلي ان تسكني جسدي !!

"اتقبل وعندما اباد لك كل هذا الشعور لا تجعلنيني اندم ندما"


,,هـــ...ــل يـ...ـا تـ...ـرى أســ...ـكــنتــكـ...ـي جســ...ـدي,,!!!!!!

اتمنا ان يكون قد نال اعجابكم...
مع خالص تحياتي الودودة لكم...
مــ,ــيـ,ــشـ,ــووو,,,
التوقيع:
with my love
meshooo alayan
meshooo غير متصل   رد مع اقتباس