الموضوع: ساذكرك دائما ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2008, 08:44 PM   #13
احلى جاكو
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية احلى جاكو
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

احلى جاكو عضو في طريقه للتقدم



القلب المشتاق

موضوعك رائع وكلماتك منمقة ومتالقة ومؤثرة واغنيتك حزينة جدا
تحياتي لك ودمت لمن احببت

تحياتي لك
التوقيع:
ما اضمنلك الايام .... اضمنلك احساسي
لو نفترق اعوام .... ما يموت اخلاصي
احلى جاكو غير متصل   رد مع اقتباس