الموضوع
:
ساذكرك دائما ..
عرض مشاركة واحدة
14-02-2008, 05:21 PM
#
6
OdAi
عيساوي زعيم
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 23
مشاركة: ساذكرك دائما ..
القلب المشتاق
كم هي جميله
كلماتكِ التي نثرتيها
لنا كلمات كتبها
قلب ذاق طعم الالم
ولكن يوجد به الحنان
والحـــ ـــــبــ
تقبلي مروري
OdAi
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع OdAi المفضل
البحث عن كل مشاركات OdAi