الموضوع: ساذكرك دائما ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2008, 05:21 PM   #6
OdAi
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية OdAi
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 23

OdAi عضو في طريقه للتقدم



القلب المشتاق

كم هي جميله

كلماتكِ التي نثرتيها

لنا كلمات كتبها

قلب ذاق طعم الالم

ولكن يوجد به الحنان

والحـــ ـــــبــ

تقبلي مروري
OdAi غير متصل   رد مع اقتباس