الموضوع
:
ساذكرك دائما ..
عرض مشاركة واحدة
14-02-2008, 12:20 PM
#
5
ذات النطاقين
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 28
مشاركة: ساذكرك دائما ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو النفس الجميل بالكتابة ----
الحزن يتسلل من بين السطور بصمت---
ويبعثر كل الحروف على أوراق الخريف لتبقى ذكريات--
حين نتذكرها قد تشعل بداخلنا أشواق لمن
كانوا في يوم لنا أحباب يتربعون على عرش القلوب ----
كل ماكتبتي رائع وكل ماتكتبي اروع -----
تحياتي
وكوني بخير اين ماتكوني
التوقيع:
اعــــذرووونـــي على التقصــــــير بالمنتـــــدى
ذات النطاقين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ذات النطاقين