الموضوع: ساذكرك دائما ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-2008, 09:06 PM   #3
القلب المشتاق
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية القلب المشتاق
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

القلب المشتاق عضو في طريقه للتقدم



Darbass 50

مشكوور على مرورك الرائع كتبت فتالقت بردك الرائع واضأت موضوعي وانرته بتعليقك .........دمت لنا في سماء المنتدى

وانا اختك مش اخوك

تحياتي لك
القلب المشتاق
التوقيع:

كان مالي انا بيه
القلب المشتاق غير متصل   رد مع اقتباس