الموضوع: ساذكرك دائما ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-2008, 09:00 PM   #2
darbass50
شاعر عيساوي

الصورة الرمزية darbass50
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

darbass50 عضو في طريقه للتقدم



كلام جميل أخي القلب المشتاق أرجو أن تستمر وتتحفنا بكتاباتك الرااااااااائعه

تقبل مروري
Darbass 50
التوقيع:
برغم العواصف وبرغم الجليد
سينبت في قلبي حب جديد
خائن
darbass50 غير متصل   رد مع اقتباس