الموضوع
:
ساذكرك دائما ..
عرض مشاركة واحدة
13-02-2008, 09:00 PM
#
2
darbass50
شاعر عيساوي
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 22
مشاركة: ساذكرك دائما .......
كلام جميل أخي القلب المشتاق أرجو أن تستمر وتتحفنا بكتاباتك الرااااااااائعه
تقبل مروري
Darbass 50
التوقيع:
برغم العواصف وبرغم الجليد
سينبت في قلبي حب جديد
خائن
darbass50
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات darbass50